20
يونيو
2021
بعد إعادة تأهيله .... افتتاح فندق مطار البصرة الدولي
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 132

البصرة / المرسى نيوز/ سهد عبد الرزاق
 افتتحت هيئة استثمار البصرة، اليوم الأحد، فندق مطار البصرة الدولي بعد اعادة تالية بكلفة إجمالية تتجاوز 11 مليون دولار. الذي  إنشاء منذ ستينيات القرن الماضي على غرار فنادق العالم وهو الوحيد من نوعه في البصرة .

وقال رئيس هيئة استثمار البصرة علاء عبد الحسين " في بيان " ان الافتتاح جرى بالتزامن مع قرب إقامة خليجي 25 في المحافظة " مضيفا ان أهمية الفندق تكمن في انه ومنذ سنين طويلة فان المطار يفتقر الى مثل هكذا فندق الذي تم إعادة تأهيله .

واشار الى اقامة الفندق على مساحة 6 الاف متر مربع موفرا ما يقارب المئة فرصة عمل. وتقدر كلفة المشروع أكثر من أحد عشر مليون دولار.

من جانبه قال ممثل شركة الرزان المستثمرة للفندق "  أسامة الفراتي "لـ/ المرسى نيوز/  وكما هو معروف فإن المطارات عادة ما تحوي على فندق لخدمة المسافرين  وفندق  مطار البصرة الدولي الذي تم افتتاحه " يحتوي على 103 غرفة تتضمن غرف رئاسية وجناح سويت وأستوديو و غرف ستاندرد وديلوكس ، وقاعة رياضية ) ويقدم خدمات مصاحبة للسكن لزبائنه، في مطعم و كافيه وجناح خاص لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات  وجيم و مسبح داخلي  قيد الإنشاء .

وأضاف " ان الفندق يستقبل كافة الشخصيات العراقية والعربية والاجنبية وسيكون السكن فيه متاح للجميع وباسعار لا تختلف عن  نظرائه في العالم من الفنادق الخمس نجوم والتي تقدم خدمات مميزة لزبائنها .

يذكر ان محافظة البصرة تشهد استمرار العمل في 9 مشاريع استثمارية في القطاع الفندقي بأحدث المواصفات العالمية لاحتواء الضيوف والوفود والمؤتمرات والمهرجانات المقامة في المحافظة. /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار