27
مايو
2021
كن دائم المرح... بفلم المحامي علاء الموسوي / البصرة
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 292

ان المرح أشبه بالوقود الذي يبقي  حياتنا مفعمة بالدفء والحميمية  . إنه ذلك الشيء الذي يجعل الناس تلجأ إليه عندما تكثر عليهم الأزمات  . وإن الانسان المرح هو إنسان مميز وواثق من نفسه وينسجم مع ذاته ويهفو بلقاء الآخرين  . عش وابحث عن الجوانب المضحكة في حياتك واقتنص اللحظات السعيدة والكوميدية وستنساب الهموم والأحزان من داخلك  . اضحك على نفسك دائما ، واضحك على مشاكلك ما استطعت  . عندما تضحك على ماتواجه من صعوبات فإنك تعلن انتصارك على الحياة . اضحك على قسوة الايام ومرارة الخيبات التي تقابلك بنيل ولكن بلا اهمال لها ، وستكون بطلا حقيقيا وفائزا في معركة الحياة.

لاتضحك على الناس لأنك ستثير مشاعرهم بل اضحك على الحياة وعلى أحداثها واضحك على هفواتك وعثراتك  .

ان سعادتك في الحياة تعتمد على مدى استجابتك الايجابية وما  تمر عليك من أحداث قاسية ، وبالضحك تعلن انتصارك على كل آلامك واحزانك  .

عندما تلتقي بالآخرين استشعر الحب والتعاطف من الاعماق وسيتحول كل ذلك إلى ابتسامة حقيقية تنبع من عينيك معبرة عن الرضا وطيب النوايا  . ذلك هو السر الكبير الذي يجعل جموع الناس تنجذب اليك وتتطلع إلى صحبتك  . ابتسم من خلال عينيك ، وابدأ اولا بالإحساس بالابتسامة وهي تنطلق من اعماق نفسك التي تنطوي على قلب محب ونية صادقة في التعبير عن الحب والفرح ، وفجأة  !  يرى الناس بريقا مرحا يشرق من عينيك بابتسامة

تأخذ الألباب  .

واخيرا أن افضل هدية تقدمها للناس هي عندما تبتسم لهم من الاعماق وسرعان ما ترتد اليك تلك الابتسامة اضعافا مضاعفة....                  

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار