12
يوليو
2024
الاولمبية العراقية والاتحاد الكرة يتوصلان الى اتفاق مشترك بارتداء المنتخب الاولمبي لتجهيزات ماركة اديداس في دورة الالعاب الاولمبية
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 93

بغداد / المرسى نيوز

 توصلت اللجنة الاولمبية العراقية والاتحاد العراقي لكرة القدم الى اتفاق مشترك بارتداء المنتخب الاولمبي لتجهيزات ماركة اديداس في دورة الالعاب الاولمبية باريس ٢٠٢٤ بعد موافقة شركة جاكو على هذا الاتفاق.

وذكر بيان مشترك " انه في إطارِ الانسجامِ والتعاونِ المُشترك بين اللجنةِ الأولمبيةِ الوطنيّة العراقيّة والاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، وحرصهما الكبير على تَسخيرِ جميع الإمكانات المتاحة، وحل العوائق كافة التي قد تعتري مسيرةَ منتخباتنا الوطنيّة بصورةٍ عامةٍ، والمنتخب الأولمبيّ المُشارك بدورةِ الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ على وجهِ الخصوص.

واكد البيان "  التوصلِ إلى اتفاقٍ مشتركٍ بخُصوصِ التجهيز الرياضيّ والرسميّ لمنتخبنا الأولمبيّ ، وننتهز الفرصةَ للتعبير عن خالصِ الشكر والتقدير إلى شركةِ جاكو العالميّة، وإلى وكيلها الرسميّ في الشرق الأوسط السيد فريدي، الذي وضع مصلحةَ الوطن فوقَ كل الاعتباراتِ الأخرى، وأسهم بشكلٍ فعالٍ في تبديدِ كل المخاوف بشأن ذلك ، ليثبت أن مصلحةَ الوطن يلتقي الجميعُ تحت خيمتها.

وعاهدا الجماهير الرياضيّة على بذل كل الجهود والتعاون والتكاتف بين المؤسساتِ كافة لخدمةِ رياضة الوطن، ورفع علم العراق في المحافل الدوليّة. / انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار