23
فبراير
2023
البيت الثقافي النجفي يقيم معرضاً تشكيلياً للفنانين الشباب
نشر منذ Feb 23 23 pm28 06:21 PM - عدد المشاهدات : 205

النجف/ المرسى نيوز / سعدون الجابري

أفتتح البيت الثقافي النجفي بالتعاون مع فريق طيور السلام معرضاً للفن التشكيلي ،.دعماً للمشهد الثقافي و الفني في المحافظة .بحضورالنائب الثاني لمحافظ النجف طلال بلال و رئيس جمعية الفنانين التشكيليين ، و جمع غفير من المثقفين و الفنانين و المهتمين بالشأن الثقافي .

وذكر إعلام البيت الثقافي في بيان : ضم المعرض عدداً من اللوحات الفنية المتنوعة ، و كذلك تم إفتتاح بازار للأكسسوارات و الحلي و الحرف اليدوية و الكتب الثقافية .

من جانبه اشار رئيس جمعية التشكيليين نصير جواد : الى ان هذه خطوة إيجابية للبيت الثقافي لأنه الراعي الدائم لهذه الشريحة ، لأنهم يحتاجون إلى الدعم و التحفيز من أجل أن تستمر هذه الأنشطة ، و الثقافة البصرية التي نحن بحاجة إليها اليوم .

فيما ذكر الفنان التشكيلي و الأكاديمي علي إسماعيل سبتي : ان هؤلاء الشريحة من الشباب نستبشر بهم خيراً تحت مظلة البيت الثقافي لرفد الحركة الفنية و الثقافية .

 واضاف : وجدنا أن الأعمال متنوعة و مختلفة و متعددة من حيث التقنيات و المواضيع ، و في نفس الوقت تعدد الرؤى و الطروحات للرسامين المشاركين ، بحيث أن المشاهد يستمتع بكل ما يراه من أعمال تنوعت بالاحجام والتقنيات .

الجدير ذكرة : إلى أن البيت الثقافي النجفي لديه العديد من معارض الصور التي تخص الأعمال الفنية و الثقافية بالمحافظة ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار