22
اكتوبر
2024
لجنة الثقافة والاعلام بمجلس البصرة واتحاد الادباء والكتاب يناقشان تحضيرات مهرجان المربد المقبل
نشر منذ 16 ساعة - عدد المشاهدات : 37

البصرة /المرسى نيوز

 ناقش رئيس لجنة الثقافة والأعلام في مجلس محافظة البصرة (وكالة)  "عقيل طالب الفريجي" مع اتحاد الادباء والكتاب في البصرة  دعم الحكومة المحلية لمهرجان المربد الشعري القادم في المحافظة .

وقال ” الفريجي ، ، انه زار مقر اتحاد ، والتقى رئيس اتحاد الادباء والكتاب في البصرة "فرات صالح " ومجموعة من أعضاء الاتحاد ، واطلع على نشاطاتهم وفعالياتهم الأدبية والثقافية التي تعبر عن حضارة البصرة ذات التاريخ الثقافي العريق ، مبينا انه  ناقش  ملفات عديدة يحتاجها الادباء والشعراء ، مؤكدا دعم لجنة الثقافة والاعلام في مجلس البصرة  ومساندة لفعالياتهم الأدبية والثقافية .

 واضاف  ان" هناك مسائل كثيرة طرحها اتحاد الادباء وهي بحاجة الى تدخل الحكومة المحلية لحلها وستعمل على ذلك الاتجاه لتكون حافزا لعمل الاتحاد".

ولفت  رئيس لجنة الثقافة والاعلام الى مناقشة موضوع الاستعدادات الخاصة المسبقة لإقامة فعاليات مهرجان المربد الشعري ، والذي سيشارك فيه مختلف الشعراء والشخصيات الأدبية والفنية ، واصفا المهرجان بالمهم ، وعزم الحكومة المحلية لاقامة مهرجان المربد المقبلةبصورة وتألق وإنجاز ابهى واجمل وباستعدادات اكبر من السابق .

وتابع الفريجي  انه سيتم تشكيل لجنة تحضيرية وسيتابع بدوره كرئيس للجنة الثقافة والاعلام هذا الحدث الثقافي مع محافظ البصرة ورئيس مجلس المحافظة ليكون هذا المهرجان هذا العام مختلفا وناجحا على غرار المهرجانات السابقة التي اقامتها البصرة"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار