25
نوفمبر
2021
الشرطة يقبض على صدارة الدوري والزوراء يفوز على الكرخ والقاسم يلحق خسارة بالنجف والطلبة ينجح بثلاثية على الجوية
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 33

بغداد/ المرسى نيوز

حقق فريق الزوراء فوزا  على فريق الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب كربلاء الدولي لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

وبكر الزوراء بتسجيل هدف التقدم عبر محترفه الجزائري لهواري الطويل في الدقيقة العاشرة من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ضغط  الكرخ على مرمى الزوراء مبكرا اثمر عن تعديل النتيجة عبر لاعبه عماد محسن في الدقيقة ٥٢ من المباراة لكن الزوراء عاد للتقدم سريعا بهدف عباس قاسم محرزا الهدف الثاني ليكسب الزوراء نتيجة المباراة.
ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة ٢٥ في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الكرخ عند النقطة ٧ في المركز السادس عشر.

 واسقط فريق الطلبة فوزا فريق الصقور بثلاثية نظيفة في مباراة لحساب نفس الجولة  من الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء اليوم في ملعب نادي التاجي .
هدف مبكر سجله الطلبة عبر المحترف السنغالي أدريسا نيانغ في الدقيقة 7 من المباراة ، وفي الدقيقة 43 عاد المحترف السنغالي ادريسا نيانغ ليسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الطلبة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استغل الطلبة اندفاع فريق الجوية ليسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية باقدام وكاع رمضان استقرت في  سقف المرمى في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز الطلبة بثلاثية نظيفة.
ورفع الطلبة رصيده إلى النقطة 20 في المركز الخامس بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة 22 في المركز الثالث.

وكسب فريق القاسم ثلاث نقاط مهمة من مضيفه فريق النجف بعد فوزه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم لحساب الجولة الحادية عشر.
وتمكن فريق القاسم من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 29 بواسطة المحترف السنغالي ديمي داوده ليضع فريقه في المقدمة، وحاول النجف التعديل لكن الشوط الأول انتهى بتقدم القاسم بهدف دون رد.
حتى نهاية المباراة ليخرج فائزا بهدف دون رد.
ورفع القاسم رصيده إلى النقطة 10 في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد النجف عند النقطة 17 في المركز الثامن.

 

 

فريق الشرطة تمسك بصدارة للدوري الممتاز بفوزه على سامراء بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في ملعب سامراء لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.
 وفرض فريق الشرطة سيطرته على المباراة وجاء الهدف الاول  في الدقيقة 22 عبر اللاعب علاء عبد الزهرة و تمكن محمد داود  تسجيل  الهدف الثاني في الدقيقة 52 ، وواصل الشرطة ضغطه على مرمى سامراء ليحرز المحترف عبد المجيد ابو بكر هدفا ثالثا في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.
ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة 29 في الصدارة بينما تجمد رصيد سامراء عند النقطة 3 في المركز الأخير./انتهى

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار