24
نوفمبر
2021
شباب فلسطين يكسب اول ثلاث نقاط من اليمن في غرب اسيا للشباب
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 51

البصرة / المرسى نيوز

 كسب المنتخب الفلسطيني اول ثلاث نقاط  له  بعد فوزه على نظيره اليمني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب البصرة الدولي مساء الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب أسيا الثانية للشباب .

وبدأ الفريق اليمني  ضاغطا خلال الدقائق الأولى من بداية المباراة  وكان هو الافضل نسبيا على عكس الفريق الفلسطيني الذي بدأ مدافعا حتى الدقيقة 14 أضاع قيس طه هدفا محققا لفلسطين برأسية بعد ان عادة  الكرة من الحارس اليمني الا انه أرسل كرته إلى الخارج الملعب.

وتمكن الفريق الفلسطيني من التقدم في الدقيقة 20 من ركلة جزاء سجل منها جوزيف الصباحي الهدف الأول لفريقه ، وفي الدقيقة 32 أطلق اللاعب  خالد النبراسي كرة قوية اختبر فيها الحارس اليمني بسام صالح الذي أبعدها بصعوبة الى خارج . وكاد حسن الكوماني ان يعيد اليمن الى واجهت التعادل بعد ان اضاع فرصة لاتعوض قبل نهاية الاول الذي  بتقدم المنتخب الفلسطيني بهدف واحد.

وفي الشوط الثاني هدد المنتخب اليمني المرمى الفسطيني بالدقيقة 49 ارتطمت كرة اللاعب الشرف بالعمود وذهبت الى ضربة ركنية. وفي الدقيقة 51 عاد خالد النبراسي من تسجيل هدف ثان لفريقه من ركلة جزاء نفذها بإتقان الى المرمى.وبعد الهدف حاول اليمنيون بالضغط على مرمى فلسطين بالعودة للمباراة وسنحت فرصة من ركلة حرة على قوس الجزاء بالدقيقة 75 اضاعها عبد الرحمن الشامي الى ضربة ركنية  بعد ان اصطدمت كرته بالمدافع الفلسطيني حتى صافرة الحكم اللبناني احمد علاء الدين بانتهاء المباراة بفوز شباب فلسطين على نظيره اليمني بهدفين دون رد لحصل على اول ثلاث نقاط بينما لم يحصل اليمن على اية نقطة./انتهى

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار