10
يوليو
2021
اختتام ورشة انخيدوانا للأدب النسويّ في ميسان
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 77

ميسان /  المرسى نيوز

اختتمت في محافظة ميسان ورشة انخيدوانا للأدب النسويّ ( دورة الشاعرة نجاة عبدالله) لسنة  ٢٠٢١ نظمها اتحاد الأدباء في ميسان في قاعة ميشا .

وتضمنت الورشة التي بدأت  للفترة من ٢١ / مايس ولغاية 9 تموز الجاري، وشارك فيها  ( ٩)   متدربات برنامجا مكثّفا ورصينا فضلا عن محاضرين ذوي خبرة وتجربة أدبية معروفة من الأدباء والكتاب ، لتطوير المهارات الكتابية لدى المتدرّبات ، وغرس روح الثقافة الأدبية الحقيقية من خلال الدروس النظرية والتطبيقية .

وأدار " الجلسة الشاعر ( رحيم زاير الغانم  ) مرحّباً بالحضور ومعرّفاّ بالشاعرة ( نجاة عبدالله ) مستعرضًا سيرتها الأدبية الثرّة  . وشارك" رئيس فرع الاتحاد  حامد حميدي رئيس  ونائبه  أحمد شمس بكلمتين للتعريف بالعمل الثقافي الرصين .

وشاركت " المتخرجات بقراءات شعرية وسردية ، لتحلّق هذه الأيقونات الجديدة في فضاءات حرّة  .

ومنحت " المتخرجات ( شهادات مشاركة ) من قبل اتحاد أدباء ميسان وعددهن ( ٩)  ، وسط حضور جمهور غفير من الأدباء والشعراء  والمثقفين والاعلاميين .

ويسعى اتحاد أدباء ميسان   الى استكشاف واستقطاب كلّ الطاقات الشبابية في ميسان ،  وبما ينسجم ورؤية ( اتحاد الجواهري العريق ) لغرض تعشيقها ووضعها في مسارات الثقافة والأدب السليم ، وبما يلبي الطموح  وفق الخطة السنوية الموضوعة من قبل ادارة الاتحاد ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار