6
مايو
2021
الغانمي " يؤكد عدم السماح بأي خلل او خرق امني في ديالى والعمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها
نشر منذ May 06 21 pm31 07:18 PM - عدد المشاهدات : 316

 

بغداد/ المرسى نيوز

اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي على عدم السماح بأي خلل او خرق امني في محافظة ديالى والعمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها.
وذكرت خلية الاعلام الامنيفي بيان "  ان الغانمي أجرى اليوم الخميس، جولة ميدانية تفقدية لمحافظة ديالى، برفقة نائب قائد العمليات المشتركة و وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة ومعاون وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي و مستشار الوزير، ومدير دائرة العلاقات والاعلام والناطق الرسمي وعدد من الضباط، وذلك للإطلاع على الأوضاع الأمنية هناك وللوقوف عن كثب على سير العمليات الاستباقية التي تنفذها قواتنا الأمنية من بينها قوات الرد السريع وأفواج الطوارئ وخطط الانتشار في مناطق المحافظة، خاصة في منطقة العبارة وناحية ابي صيدا وكان في استقباله محافظ ديالى وقائد عمليات ديالى وقائد شرطة المحافظة وعدد من القيادات الأمنية.
وعقد الوزير اجتماعاً في مقر قيادة عمليات ديالى، ونقل تحيات وسلام القائد العام للقوات المسلحة للحاضرين.

 واكد الغانمي على اهمية ان لا يكون العمل الشرطوي على رد الفعل وان يكون وفق سياقات ثابتة وخططا معدة، مبينا ان محافظة ديالى لها أهمية كبيرة من حيث الموقع الجغرافي وأنها تضم مختلف أطياف الشعب العراقي وهي من أولى المحافظات التي قارعت الإرهاب.
وشدد الوزير على ضرورة العمل على التنسيق والتعاون المستمر بين قوات الشرطة والحكومة المحلية وباتجاه واحد، ودعا الى تفعيل اكثر لعمل مراكز الشرطة في ديالى، مؤكداً على عدم السماح بأي خلل او خرق امني في هذه المحافظة والعمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها.
كما دعا الغانمي الى تكثيف الجهود من قبل جميع مؤسسات وزارة الداخلية في ديالى من بينها جهود المرور والجنسية ومكافحة الجريمة المنظمة والدفاع المدني والدوائر الأخرى بما يخدم اهالي هذه المحافظة./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار