21
ابريل
2021
محافظ النجف يوعز بشمول كافة أصحاب العقود بقطع الأراضي السكنية والسلف
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 88

النجف /المرسى نيوز

وجه محافظ النجف الأشرف  لؤي الياسري مديريات البلدية والبلديات في النجف ، بشمول كافة أصحاب العقود بقرارات توزيع الاراض السكنية ، وكذلك جميع العقود في دوائر المحافظة .

وقال الياسري في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء وجهنا جميع الدوائر في المركز والاقضية والنواحي بإعداد القوائم بأسماء العقود وبالسرعة ، وتكون بأشراف  مدير الدائرة والاقسام المعنية ، لكي يتم توحيدها وإرسالها الى المحافظة لجنة تخصيص الأراضي .

واضاف"  كما وجهنا مدراء بلدية النجف والبلديات في الاقضية والنواحي ، واعتباراً من هذا اليوم باستلام طلبات العقود الراغبين بأخذ سلف مالية من قبل المصارف ، على أن تروج الدوائر طلباتهم أصولياً وبالسرعة أعتباراً من هذا اليوم ، وترسل الى مكتب المحافظ لكي يتم توحيدها بقوائم ، ورفعها دفعة واحدة للمصارف الخاصة والبنك المركزي .

وبين المحافظ : تم تبليغ  جميع مدراء الدوائر البلدية على تقديم الدعم لأصحاب العقود ، ومساندتهم والأستماع لطلباتهم حرصاً منا على هذه الشريحة ، وتحقيق حقوقهم دون أية كلل أو ملل  .مؤكداً : بمتابعته جميع المطالب بنفسه ولن تتنصل الحكومة على واجباتها تجاه هذه الشريحة ، وستكون سند وقوة لهم ./أنتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار