متابعة / المرسى نيوز

ابدى الأمير الأردني حمزة بن الحسين استغرابه أن يؤدي انتقاده البسيط للسياسات في البلاد إلى تعرضي للاحتجاز. " مؤكدا " انه قيد الاقامة الجبرية ، وتم اعتقال افراد حرسه الشخصي .
وقال ابن الحسين " ان  قائد الجيش أبلغني بالبقاء في منزلي وعدم الاتصال بأي شخص. وعدم التعليق الصحفي او الخروج او التواصل مع الناس وسيتم قطع الانترنت . مشيرا لست سببا للخراب والدمار الذي مس المؤسسات.

واضاف "  أنا لست جزءا من أية مؤامرة أو تحالف وما يهمني هو مصلحة وطني. /انتهى