بغداد / المرسى نيوز 

قررت وزارة الزراعة، إيقاف استيراد محصول الطماطم عبر جميع المنافذ الحدودية التابعة للحكومة الاتحادية، وذلك ضمن إجراءات تنفيذ الروزنامة الزراعية ودعم المنتج المحلي.


وبحسب وثيقة فقد تقرر منع استيراد محصول الطماطم اعتباراً من اليوم، والى بعد انتهاء الإنتاج المحلي، استناداً إلى قرار المجلس الوزاري للاقتصاد./انتهى