23
فبراير
2024
القبانچي : القفزة الهائلة للظاهرة الدينية في العراق رغم الحرب الناعمة تؤكد على مستقبل مشرق للبلاد
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 99

النجف / المرسى نيوز / سعدون الجابري

قال إمام جمعة النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانچي :هنالك رؤيتان للوضع في العراق الرؤية الأولى هي الرؤية السوداء ، و هي رؤية البعث و النواصب التي ترى أن العراق لا مستقبل له طالما هذه التجربة الإنتخابية باقية ، و الرؤية الأخرى هي الرؤية البيضاء التي ترى أن مستقبل العراق مزدهر ، حيث الشعب يخوض تجربته السياسية بأنتخابات حرة مفتوحة ، مع تطور للوعي السياسي للشعب و أزدياد الوعي الديني للشعب .. و الذي يتجسد بالزيارات المليونية .

و بين القبانچي خلال خطبة الجمعة: أن تحالف (ميسا) المتكون من ستة دول من دول مجلس التعاون الخليجي ، إضافة الى مصر و الأردن و أمريكا و الذي أهدافه :

1.  حفظ الأمن لجميع هذه الدول . 2.  تبادل المعلومات الأستخبارية .3.  التبادل الإقتصادي و التجاري .4.  التبادل السياحي المطلق . هو مشروع برعاية أمريكية لخدمة الكيان الصهيوني .

واضاف: أن الفيتو الأمريكي الذي أستخدمته أمريكا للمرة الثالثة على مشروع الجزائر ، و المتعلق بوقف القتال في غزة ، و التي بلغ ضحاياها 29 الف شهيد مع أضعاف ذلك من الجرحى ، الذي يدل على أن أمريكا تشارك الكيان الصهيوني في هذا العدوان .

 و أشار : الى ان  ما حدث في السعودية .. حيث قامت وزارة الشباب و الرياضة السعودية بمعاقبة فريق الصفا الرياضي لكرة القدم بعقوبة مالية و إدارية ، و ذلك لترديدهم شعارات تذكر حب أهل البيت عليهم السلام في أحدى المباريات ,  قائلاً : أن هذا الأمر و هذا الحكم بالعقوبة هو أمتداد للعهد الأموي ، الذي كان يعاقب على حب أهل البيت عليهم السلام ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار