11
فبراير
2024
حسن احمد ....الميناء قدم مباراة كبيرة امام الجوية والأخطاء الفردية والتحكيمية سبب خسارتنا
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 65

البصرة / المرسى نيوز

 أشاد مدرب فريق الميناء الكابتن حسن احمد بجهود  اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة بالرغم من الخسارة  امام فريق القوة الجوية  المدجج بالنجوم. مشيرا الى إن اخطاء فردية كلفتنا نتيجة المباراة التي خسرناها بأربعة أهداف لهدفين.

 وقال احمد في تصريح صحفي  ان هناك ظلما تحكيميا طال فريقنا من قبل حكم المباراة باحتساب هدف علي جاسم وهو من حالة تسلل ، في الوقت الذي لم يحتسب فيه ضربة جزاء للميناء ، عند اسقاط لاعبنا كرار جعفر ، لافتا الى ان ادارة الميناء رفعت كتابا الى اتحاد الكرة تشكو فيه الظلم التحكيمي الذي تسبب بخسارة فريقنا .

واضاف ، لعبنا وثابرنا والنتيجة خذلتنا بسبب قلة خبرة الشباب الذين أدوا مباراة جيدة أمام فريق مثل الجوية الذي يمتلك لاعبين في المنتخب الوطني التي  رجحت كفة الجوية في الدقائق الاخيرة.

وتابع احمد نحن نعمل على صناعة فريق شبابي مميز يقارع الكبار في دوري نجوم الكرة وسنتلافا الأخطاء من مباراة لأخرى ليكتسب اللاعبين الخبرة في الملعب ويكونوا قادرين على الظفر بالنتائج المميزة .

وشكر احمد جماهير السفانة التي ازرت الفريق وتحملت عناء السفر ، نقدما اعتذاره في الوقت ذاته لهم  للنتيجة التي انتهت بها المباراة والقادم سيكون أفضل ./انتهى

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار