10
فبراير
2024
الجوية يقهر الميناء باربعة اهداف لهدفين ويتمسك بالصدارة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 72

البصرة /المرسى نيوز
 خسر فريق الميناء أمام المتصدر القوة الجوية باربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة ١٣،من دوري  نجوم   الكرة ، على ملعب الشعب الدولي وإدارها الحكم الدولي  محمد سلمان .
بدأ فريق الجوية المباراة ضاغطا على الميناء ولعب في ساحته واستمر اللعب حتى الدقيقة ١١ تمكن علي جاسم من تسجيل هدف التقدم للصقور ، وبعد هذا الهدف تحرر الميناء وبدأ بالاعتماد على الكرات المرتدة والتي حصل فيها  على واحدة من تلك ليسجل احمد سالم بكرة رأسية جميلة في الدقيقة ٢٨ من الشوط ، وعاد الجوية بالضغط على مرمى الميناء ولاحت فرصة لايمن حسين بالدقيقة ٣٣ ليرسل كرة بكل هدوء إلى مرمى جعفر شنيشل مسجلا الهدف الثاني للجوية لينتهي الشوط بتقدم الصقور بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني ومن هجمة عاد ايمن حسين ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٤٨. وقلص الفارق  سالم احمد  بتسجيله الهدف الثاني للميناء في الدقيقة ٥٤ .
واعتمد الميناء على الكرات المرتدة والسريعة شكلت خطورة على مرمى محمد حميد الذي كان بالمرصاد لأغلب منها ، بالرغم من أن الجوية كانت له الأفضلية في السيطرة على معظم دقائق الشوط بفضل سرعة علي جاسم وانطلاقاته باتجاه مرمى الميناء التي شكلت خطورة  بوجود ايمن حسين لمشاغلة دفاعات الميناء ، الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع بالوقت بدل الضائع فى الدقيقة ٤+٩٤.
وقدم الميناء مبارة جيدة المستوى بلاعبيه الشباب الذين تنقصهم الخبرة كون البعض  منهم يلعب لأول مرة في دوري النجوم  يقودهم مدرب شاطر ومميز الكابتن حسن احمد الذي  وظف  إمكانيات اللاعبين  بشكل أفضل  وحقق معهم نتائج جيدة في دوري نجوم الكرة .
لتنتهي المباراة بفوز الصقور على السفانة باربعة أهداف لهدفين../ انتهى 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار