31
مايو
2023
الكرعاوي يبحث مع إدارة مطار النجف الدولي آلية تفويج حجاج بيت الله الحرام
نشر منذ May 31 23 pm31 02:40 PM - عدد المشاهدات : 214

النجف/ المرسى نيوز / سعدون الجابري

اكد النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف هاشم الكرعاوي ضرورة تقديم التسهيلات أمام الوافدين و المغادرين عبر بوابة المطار و بالأخص حجاج بيت الله الحرام .

جاء ذلك خلال زيارة الكرعاوي لمطار النجف الدولي اليوم الأربعاء ، و كان بإستقباله مدير مطار النجف علي أحمد الساعدي .مشيداً : بتسهيل إجراءات الحجاج الكرام و تفويجهم و تنظيمهم و تذليل جميع المشاكل و المعوقات أن وجدت خلال عمليات التفويج .

ولفت : إلى أهمية الأستعدادات لزيارة عيد الغدير الآغر التي تحتضنها محافظة النجف الأشرف ، و أستقبال الزائرين الكرام مع أهمية تفعيل الدور الإعلامي في أبراز هذه المناسبة العظيمة (عيد الغدير) ، و تهيئة جميع الشاشات في المحافظة لتلك المناسبة الكبيرة.

وبين : أن مطار النجف له دور كبير في زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ، و يعتبر بوابة رئيسة في أستقبال جميع الزائرين من البلدان العربية و الأجنبية ، لذلك يتوجب بذل المزيد من الجهود و التهيئة لهذه المناسبة العظيمة لزيارة سيد الشهداء عليه ( السلام ). مشيراً : إلى أن المطار يعتبر من أهم المنافذ في البلد ، حيث يستقبل ويودع ملايين الوافدين و الزائرين على مدار السنه ، و لابد أن تكون فيه الخدمات بشكل مميز يليق بأسم ومكانة محافظة النجف الأشرف .

و أوضح الساعدي : اليوم هو الثاني على التوالي لتوديع الحجاج الكرام الذي بلغ عدد المغادرين ليوم أمس و اليوم 350 حاجا و حاجة ، و إدارتنا وفرت كافة التسهيلات للحجيج و بأشرافي المباشر ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار