23
مايو
2023
اختتام الدورة الصحفية في البصرة في أساسيات كتابة الخبر الرياضي
نشر منذ May 23 23 pm31 07:02 PM - عدد المشاهدات : 82

 

البصرة / المرسى نيوز

شارك ١٤ متدربا ومن كلا الجنسين في دورة صحفية عن أساسيات كتابة الخبر الرياضي التي اقامها منتدى الاعلام الرياضي البصري بالتنسيق مع الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية وبرعاية كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة ، استمرت ثلاثة ايام والتي اختمت اليوم الثلاثاء ،بحضور رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية في البصرة الدكتور علي حسن الكناني وعدد من الشخصيات الرياضية.

وذكر رئيس المنتدى الصحفي الرياضي ستار المنصوري ، اختتمت اليوم الدورة الصحفية في أساسيات كتابة الخبر الرياضي والتي شملت دروسا عملية ونظرية والتي تعد الأولى وضمن برامج المنتدى الرياضي من اجل خلق جيل جديد من الصحفيين الشباب وصقلهم ليسهموا في رفد المشهد الصحفي بغية الارتقاء بالحركة الرياضية في مدينة البصرة صاحبة التاريخ والانجازات.

واضاف، تناولت الدورة في يومها الأول أساسيات كتابة الخبر الصحفي الرياضي للمحاضر الصحفي شهاب احمد محمود . ،فيما خصص اليوم الثاني لكتابة التقرير التلفزيوني للمحاضر الاعلامي طارق صالح الذي عرض مجموعة من التقارير الرياضية التي شدت المشاركين وساهمت بايصال المعلومة لهم بسلاسة وفي اليوم الختامي تناول رئيس منتدى الاعلام الرياضي البصري الصحفي ستار المنصوري في محاضرته المفاهيم والمصطلحات والمفردات الصحفية فضلا عن صفات الصحفي.

وفي الختام وزعت الشهادات المشاركين./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار