16
مارس
2023
منتخبنا للشباب يباشر تدريباته تأهباً لمواجهة أوزبكستان في نهائي كأس آسيا السبت
نشر منذ Mar 16 23 pm31 07:28 PM - عدد المشاهدات : 171

بغداد / المرسى نيوز

باشر منتخبُ الشباب تدريباته، اليوم الخميس، في الملعبِ الفرعي لنادي بونيودكور استعداداً لنهائي كأس آسيا السبت المقبل. بحُضور رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم "عدنان درجال" وعُضوي المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة "محمد ناصر وخلف جلال" وعضو وفد منتخب الشباب "علي جابر". 

تدريبات اليوم الخميس، فضّل فيها الجهاز التدريبيّ منح اللاعبين الذي شاركوا في مباراةِ الأمس أمام اليابان التي انتهت لصالح منتخبنا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، الراحة، بينما اختصرت التدريبات على اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في تلك المباراة.

التدريبات شهدت ارتفاعاً عالياً للروح المعنويّة للاعبين، حيث اتسمت الوحدة التدريبيّة بالأريحية التامة، خصوصاً أن مدرب منتخب الشباب عماد محمد قام بتهنئة اللاعبين وأشادَ بقدراتهم ووصفهم بالأبطال الذي يفتخر بهم كل العراقيين. كما طالبهم بإكمال تألقهم في هذهِ البطولة بحصد لقبها والعودة بالكأس الى العاصمةِ بغداد.

من جانب متصل، يُعقد، غداً الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا دون 20 عاماً بين العراق وأوزبكستان عند الساعةِ الحادية عشرة والنصف بتوقيت أوزبكستان، التاسعة والنصف بتوقيت العراق والذي سيتواجد فيه من الجانب العراقي مدرب منتخب الشباب عماد محمد واللاعب آدم طالب./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار