18
سبتمتبر
2022
المنتخب الوطني يختتم آخر تحضيراته قبل مواجهة الشرطة غداً
نشر منذ Sep 18 22 pm30 07:28 PM - عدد المشاهدات : 255

بغداد/ المرسى نيوز

اختتمَ المُنتخبُ الوطنيّ آخرَ وحداته التدريبيّة استعداداً للمُشاركةِ في بُطولةِ الأردن الدوليّةِ للفترة من ٢٣-٢٧ أيلول الحالي، وسيخوضُ المُنتخب الوطنيّ غداً في الساعةِ الرابعة والنصف لقاءً وديّاً أمام نادي الشُرطةِ ضمن آخر بروفاته النهائيّةِ قبل التّوجُّهِ إلى المَملكةِ الأردنيّة عصر الأربعاء المُقبل، وستكون المُباراةُ مغلقةً بعيداً عن الحُضورِ الجَماهيري والتغطيّةِ الإعلاميّة.

تدريباتُ اليوم التي احتضنها ملعبُ المدينة الدوليّ، وحضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم غانم عريبي، شاركَ فيها (19) لاعباً هم كلٌ من: جلال حسن ، دلوفان مهدي ، حسن أحمد ، حسن حبيب ، شهاب رزاق ، حسن عبد الكريم، شيركو كريم ، إبراهيم بايش ، مناف يونس ، علي فائز ، حسين عمار، أحمد عبد الحسين ، اسو رستم ، زيد تحسين ، محمد علي عبود ، حمزة عدنان، حسين علي ، وكاع رمضان، وكرار عامر .

ابتدأت الوحدةُ التدريبيّة داخل غرفِ منازِع ملعبِ المدينة بقياسِ الوزن لجميع اللاعبين بهدفِ المُتابعةِ والمُحافظةِ، ومن ثم مُحاضرة فنيّة من قبل المدرب راضي شنيشل، تلتها التدريباتُ على أرضيةِ المَلعب وفق واجباتٍ محددةٍ من قبل الجهازِ الفنيّ إلى اللاعبين، ثم تدربَ الفريقُ بنصِ ملعبٍ تمّ خلالها تطبيقٌ عملي لمُفرداتِ المُحاضرةِ الفنيّةِ التي سبقت انطلاقَ التدريبات.

وفي تطوراتٍ جديدةٍ، فقد غادرَ اللاعبُ "محمد قاسم" مقرَّ إقامة وفدِ المُنتخبِ الوطنيّ بعد تَعذُّرِ التحاقه للمُشاركةِ في بُطولةِ الأردن، بينما التحقَ "شيركو كريم" يوم أمس بوفدِ المُنتخبِ الوطنيّ.

على صعيدٍ مُتصلٍ، ستتَعذرُ على مُحترفِ هامربي "مهند جعاز" المُشاركةُ في بُطولةِ الأردن، وذلك بعد تعرُّضه إلى تمزقٍ عضليّ في مُباراةِ فريقه أمس ضد هاگن في الدوري السويديّ، وبالتالي تأكدُ غيابه، حيث سيكون بحاجةٍ إلى الراحةِ والعلاج لفترة من ١٠-١٢ يوماً./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار