16
سبتمتبر
2022
القبانچي : زيارة الأربعين أصبحت أكبر ظاهرة إنسانية في العالم .. و ننتظر قدوم رؤساء الدول
نشر منذ Sep 16 22 pm30 02:25 PM - عدد المشاهدات : 159

النجف/ المرسى نيوز / سعدون الجابري

أكد إمام جمعة الأشرف  السيد صدر الدين القبانچي أن طريق الإصلاح يجب أن يتم عبر تشكيل حكومة قوية نزيهة كفوءة ، كاشفاً عن أستعدادات جيدة لعقد مجلس النواب قريباً .

و شدد القبانجي في خطبة جمعة النجف الأشرف التي أقيمت في الحسينية الفاطمية بالمدينة القديمة في النجف: على مجلس النواب أن يجلس بأسرع وقت لإتمام تشكيل الحكومة ، بعد أن أصدرت المحكمة الإتحادية قرارها بعدم إمكانية حل مجلس النواب .لافتاً : إلى ضرورة أن يشترك في تشكيل الحكومة جميع أطياف و طوائف الشعب العراقي .. لأن العراق لكل العراقيين .

وبين : أننا اليوم نشهد حملة إعلامية مضادة ، و لكن لن تنجح هذه الحملات أبداً . لافتا الى ان  أربع مجموعات تقف بالضد من زيارة الأربعين.

و أكد إمام الجمعة : الأن هذه الزيارة أصبحت أكبر ظاهرة إنسانية في العالم ، و نحن ننتظر قدوم رؤساء العالم بعد أن قدمت الشعوب جميعها و شاركت في الزيارة . دعياً : علماء الأجتماع و الأديان لدراسة هذه الظاهرة ، و نقترب من علامات الظهور المقدس لصاحب العصر و الزمان(عج) .مستذكراً : أنتفاضة صفر عام 1977م .. و أعتقل حينها زوار الامام الحسين(ع) في زيارة الأربعين و أعدم الكثير منهم بدون أي جريمة على يد النظام البعثي .

  ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار