8
أغسطس
2022
الانواء الجوية تتوقع انخفاض درجات الحرارة بدءاً من الغد
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 46

بغداد/  المرسى نيوز

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد خلال الاسبوع الحالي، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم غد.

وذكرت الهيئة في بيان ، ان "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم. وتنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية و ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية"، مبينة ان "محافظات بغداد وديالى وكربلاء المقدسة ستسجل درجة حرارة 46، فيما ستسجل اربيل والسليمانية 40 درجة".

واوضح، ان "طقس يوم الاربعاء، سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

واضاف، ان "طقس يوم الخميس، سيكون صحواً في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

ولفت، الى ان "طقس يوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية فيما ستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار