24
يونيو
2022
العراقي : هناك من يريد زج وزير صدري أو منشق أو مطرود للحكومة المزمع تشكيلها
نشر منذ Jun 24 22 pm30 02:15 PM - عدد المشاهدات : 251

النجف / المرسى  نيوز / سعدون الجابري

حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر مما وصفه بوجود فكرة خبيثة تطبقها الكتل السياسية بزج الصدريين في المفاوضات والحوارات التي تتم لتشكيل الحكومة.

ونقل صالح العراقي عن الصدر في تعليق له بهذا الشأن :" هناك فكرة خبيثة قد تُطبّقها بعض الكتل السياسية.وهي: زَجّ وزير صدري من التيار أو مُنشَقّ أو مطرود أو متعاطف في الحكومة التي يُريدونَ تشكيلها، لاسكات الشارع الصدري من جهة.. وإتّهامه بالمُشاركَة في حكومة الفــساد من جهة أخرى".

واضاف " ما أكثر السُذَّج الذين سيُصدّقون ذلك، وانَّ ذلك الوزير جاء باتفاق مع (التيار) أو لإرضائه أو غيرها من الأفكار المســمومة".

واوضح " اننا إذ نعلن ذلك، فإننا نُحذّر من عواقب هذا الفعل الوقح ونطلب من الشعب عدم مُسايرتهم بذلك. فنحن لم ولن نشترك معهم لا في برلمان ولا حكومة ولا غيرها مُطلَقَاً. فنحن أهل إصلاح لا شِقاق ونفاق. وما ينبغي أنْ تعلموه أيها الفاســدون انَّ ردّنا سيكون غير متوقَّع إذا ما حاولتم تشويه سمعتنا بإشراكنا معكم من حيث نعلم أو لا نعلم أو إيهام الناس بذلك.

فليس من أحد يُمثّلنا في مفاوضات أو حوارات أو أيّ شيء من هذا القبيل، فلقد ملأتم قلوبنا قيحاً، وقد فاحت رائحة الفــساد فأزكمت أنوفنا.. وسيعلم الذين ظلموا أي مُنقلب ينقلبون"./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار