26
يناير
2022
افتتاح المنفذ السابع لتعبئة وقود الغاز السائل للسيارات في معمل تعبئة غاز أبي الخصيب الأهلي جنوبي البصرة
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 188

البصرة / المرسى نيوز

افتتح فرع شركة لتعبئة وخدمات الغاز في البصرة اليوم الاربعاء، منفذ لتعبئة وقود الغاز السائل للسيارات ضمن معمل تعبئة غاز أبي الخصيب الأهلي.

وقال مدير هيأة معامل الغاز المهندس أحمد تركي مهجهج خلال مراسم الإفتتاح ، "إنه نظرا لازدياد أعداد السيارات العاملة على وقود الغاز السائل، وسعي الشركة وحرص الإدارة العليا - وفقا لتوجّهات وزارة النفط - على زيادة عدد محطات ومنافذ تعبئة وقود الغاز، افتتحنا على بركة الله المنفذ السابع في محافظة البصرة، والذي يقع ضمن موقع معمل تعبئة غاز أبي الخصيب الأهلي، مضيفاً انهُ بإمكان جميع المواطنين التزود منه لسياراتهم العاملة على وقود الــ LPG، والتي أضيف لها منظومة الغاز السائل في الورش التخصصية التابعة للشركة. من جهته قال مدير فرع غاز البصرة المهندس. كاظم مهدي شرامة، "ان هذا المنفذ يُعدُّ السابع في البصرة، والأول كمنفذ يقع ضمن معمل غاز أهلي في المحافظة، وهي خطوة جرت بالتنسيق بين ادارة الشركة ومستثمري المعامل الأهلية، وبجهود حثيثة من قبل الهيآت والاقسام المعنية لاسيما قسم غاز السيارات والهيأة الهندسية وهيأة المعامل، وكوادرنا الابطال في شعبة الصيانة.

واضاف" بأنّ الشركة تسعى بهذا الصدد حيث تمت المباشرة - مؤخراً -  بأعمال منفذ ضمن معمل غاز الخليج العربي الحكومي في منطقة حي الحسين، وهناك اجراءات لاكمال متطلبات تشغيل منفذ محطة ارض الذهب في الهارثة، فضلا السعي للمباشرة بتدشين منفذ في معمل غاز الزبير الاهلي في الأيام القادمة.

يُذكر أن الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في البصرة قد افتتحت منافذ حكومية ومحطات أهلية لغاز السيارات في الشعيبة، وبوابة البصرة (الگزيزة)، والقرنة، والفاو، ومحطتيّ المعارض في ساحة سعد، والحي المركزي في المعقل، فضلا عن منفذ ابي الخصيب الاهلي على طريق صناعية حمدان مقابل اعداية صناعة ابي الخصيب./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار