22
نوفمبر
2021
منتخبنا الشبابي يهزم البحرين برباعية نظيفة في غرب آسيا
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 58

البصرة / المرسى نيوز

هزم منتخبنا الشبابي نظيره البحريني برباعية نظيفة ضمن مباريات منافسات المجموعة الأولى لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب المقامة في المدينة الرياضية بالبصرة.

وسيطر الفريق العراقي على مجريات الشوط الاول من خلال المحاولات والضغط والانتشار الواضح في الملعب واستمر الضغط العراقي حتى الدقيقة 39 تمكن اللاعب الآي علي فاضل من تسجيل الهدف الأول من  كرة عرضية إلا أن كرته اصطدت بقدم المدافع البحريني لتغالط الحارس وتسقط خلفه لم تفلح محاولات الحارس لتدخل الشباك محرزا الهدف الأول، وبعدها بثلاث دقائق فقط تمكن شباب العراق من تعزيز النتيجة عبر اللاعب بلند عمر الذي استغل تمريرة بينية لتصل إلى بلند الذي أركنها بأقصى الزاوية اليسرى ليسجل الهدف الثاني لمنتخبنا الشبابي لينتهي الشوط بتقدم شباب العراق بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني  استمر منتخبنا الشبابي  بالضغط على مرمى المنتخب البحريني وتمكن من تسجيل هدف مباغة جاء في الدقيقة 57 عبر اللاعب عبد القادر ايوب الذي استغل تمريرة بينية من اللاعب علي صادق ليسجل منها هدف العراق الثالث، وحاول المنتخب البحريني تقليص النتيجة وهدد مرمى المنتخب العراقي إلا  أن كراته لم تسفر عن اية خطورة تذكر سبب بسالة دفاعات منتخبنا.
هدف جميل
وسجل منتخبنا الهدف الرابع من كرة قوية صاروخية أطلقها الكابتن عبد الرزاق قاسم لم يتمكن الحارس البحريني من ردها استقرت في اعلى الزاوية وبعد هذا الهدف واصل منتخبنا سيطرته على مجريات المباراة ولعب بأريحية مطمئنا على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز العراق برباعية نظيفة.
ورفع منتخبنا الشبابي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد البحرين عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني./انتهى

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار