23
سبتمتبر
2021
ادارة النجف تتعاقد مع لاعب برازيلي لدعم فريقها الكروي
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 85

النجف/ المرسى نيوز /سعدون الجابري

أعلنت ادارة نادي النجف عن وصول المحترف البرازيلي LlMA  آلى مطار النجف الدولي ، بعد التعاقد معه لدعم صفوف فريقها في الموسم الحالي .

وأوضح مدير فريق كرة القدم الكابتن ضياء فالح  في تصريح للمكتب الأعلامي ان ملابسات قضية التعاقد مع اللاعب البرازيلي  BRUNO LIMA  ، أكملنا كل مايخص النادي من إجراءات إدارية واستحصال سمة دخول اللاعب للعراق ، والإتفاق على قيمة العقد وحجوزات الطيران من بلده .   مبينا : أن هناك إجراءات تخص اللاعب وناديه ومنها إستحصال موافقة الاتحاد البرازيلي على إعارته حالت دون تسجيل اللاعب بنظام التراخيص لحد ألان .

واضاف أن اللاعب تم إستقباله وسيكون بمقر إقامة اللاعبين مع الفريق لحين حسم أمره ، ومن الطبيعي وفق التعليمات لايحق له اللعب مع الفريق ولا يجوز  إضافته لكشوفات النادي .

وتابع فالح"  أن جميع خطوات إدارة النادي بهذا الخصوص سليمة ووفق الضوابط المعمول فيها ، وبالتوقيتات المحددة من الإتحاد الدولي ، مشيرا الى أن السبب بتعثر الصفقة ظهور مستجدات من الطرف الآخر ، كون إنتقاله بنظام الإعارة يحتاج الى موافقة الاتحاد البرازيلي ، على أن لايتعارض مع الوقت المحدد لغلق سوق الانتقالات في بلده وهناك محاولات جادة ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار