16
يوليو
2021
خطيب صلاة الجمعة في البصرة : يستنكر انقطاع التيار الكهربائي وحرق المستشفيات وتخريب ابراج الكهرباء
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 72

البصرة /  المرسى نيوز

 استنكر امام وخطيب صلاة الجمعة في البصرة الشيخ ابراهيم المنصوري انقطاع التيار الكهربائي وحرق المستشفيات وتخريب ابراج الكهرباء .

وقال الشيخ ابراهيم المنصوري من خلال خطبة الجمعة اليوم في مصلى  التيار الصدري في خمسة ميل وسط البصرة ، ان نتجنب النتائج المأساوية والكوارث الإنسانية التي شهدناها في الأيام الماضية وهي كارثة احتراق مستشفى الامام الحسين في ذي قار الحبيبة ، التي راح ضحيتها مرضى جاءوا ليستعيدوا حياتهم إلى طبيعتها لكنهم بدل ذلك فقدوا حياتهم .

 واشار المنصوري الى ان" السبب الواضح كثيرة من الفساد والظلم قد استشری بین كثير من الموظفين سواء في القطاع العام أم القطاع الخاص "موضحاً " ان الفساد والظلم كان سببا لمعاناة الملايين من الشعب ، والمعاناة ليست بسبب المحاصصة الطائفية والعرقية ، ولا الاستكبار العالمي .

وبين " إنما الأنانية المسيطرة على بعض الشعب ، وعدم الاهتمام بواقع الآخرين ، فإن إعادة هؤلاء الموظفين حساباتهم ، واهتمامهم بالمصالح العامة ، ورعايتهم للمستضعفين من العباد ، سیکون خطوة للأمام باتجاه صلاح المجتمع وانحسار الفساد ،وربما سيظهر تحسن كثير في الخدمات الكهرباء والماء والصحة والزراعة والصناعة وغيرها ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار