بغداد / المرسى نيوز
وجّه وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، دائرة المحاسبة بالمباشرة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان أن "وزير المالية فالح ساري وجّه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري، اعتباراً من اليوم الأحد"./انتهى
التعليق عبر فيسبوك