البصرة / المرسى نيوز
أعلن النائب عن محافظة البصرة علاء الحيدري، أن إنتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة ارتفع إلى 6000 ميغاواط بعد استئناف ضخ الغاز الإيراني، مؤكداً أن برنامج القطع سيقتصر على ساعة واحدة فقط، حفاظاً على استقرار خطوط نقل الطاقة.
وشهدت محافظة البصرة خلال الفترة الماضية انقطاعات متكررة في التيار الكهربائي، نتيجة توقف إمدادات الغاز الإيراني، تزامناً مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال فصل الصيف./ انتهى
التعليق عبر فيسبوك