بغداد / المرسى نيوز

اكد رئيس مجلس الوزراء علي الزيدي ، ان مكافحة الفساد على رأس اولوياته .

وقال الزيدي في تصريحات صحفية نشرتها الوكالة الرسمية :" ان محاربة الفساد على رأس اولوياتي ، وقد بدأتُ بالفعل اجراءات في كل وزارة ودائرة لتجفيف منابع الفساد"..

واضاف :" بعد انسحاب كل القوات الاميركية لن يكون هناك اي مبرر او حاجة لاي مقاومة في العراق"، مشيرا الى :" ان معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة"..

وتابع رئيس الوزراء :" ان العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية الى شراكة اقتصادية، ونريد من "اوبك" زيادة انتاجنا النفطي ، بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه"./ انتهى