بغداد / المرسى نيوز

وجّه وزير الصحة الدكتور عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد.


وجاء التوجيه بغية تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة عبر الضمان الصحي، وضمان حقوق المرضى./انتهى