البصرة / المرسى نيوز
باشرت دائرة صحة البصرة بتوزيع وجبة جديدة من العلاجات السرطانية والنادرة في مركز الأورام .
وذكر اعلام الدائرة في بيان :" ان مركز الاورام في المحافظة ، باشر اليوم، بتوزيع شحنة جديدة من الأدوية السرطانية والمنقذة للحياة، بالإضافة إلى الأدوية النادرة والشحيحة واللقاحات".
وأضاف :" جاءت هذه العملية استكمالاً لجهود استثنائية بذلتها الملاكات الصيدلانية والفنية والإدارية، استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل لتأمين وصول هذه العلاجات الحيوية وضمان عدم انقطاعها".
واكد قسم الصيدلة في الدائرة :" ان عملية التسليم والتوزيع ، جرت وفق آليات تنظيمية دقيقة وانسيابية عالية، و تم البدء فوراً بتوزيع حصص المرضى وفق السياقات المعتمدة، بما يضمن سرعة الاستجابة لوصول العلاج إلى مستحقيه من المرضى بأسرع وقت ممكن"./ انتهى
التعليق عبر فيسبوك