البصرة / المرسى نيوز 

 ناقشت لجنة السكن الخاصة بموظفي ديوان محافظة البصرة أسماء الموظفين المستحقين للسكن، تمهيداً لرفعها واستحصال الموافقات الرسمية اللازمة.

وقال معاون محافظ البصرة ورئيس اللجنة مهند عبد الرحيم السعد، في بيان، إنه وبتوجيه من محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيداني، عقدت اللجنة اجتماعاً بحضور أعضائها لمناقشة وتنظيم إجراءات إدارة ملف سكن موظفي المحافظة.

وأضاف أن اللجنة أعدت محضراً يتضمن أسماء الموظفين المستحقين المتبقين، لغرض رفعه إلى المحافظ للمصادقة عليه، ضمن مقاطعة (55)./ انتهى