البصرة / المرسى نيوز 

عززت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء صفوف فريقها الكروي بالتعاقد مع المحترف الأرميني سولمون أودو قادماً من نادي العربي السعودي المنافس في دوري يلو، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري نجوم العراق للموسم المقبل.


كما أبرمت الإدارة عقداً مع المدافع علاء رعد العائد إلى صفوف "السفانة" بعد سنوات من تمثيله أندية أخرى، إلى جانب تجديد عقد اللاعب كرار جعفر للاستمرار مع الفريق.


وكان الميناء قد تعاقد في وقت سابق مع اللاعبين سعد ناطق ومحمد داود ورضا عبد العزيز، إضافة إلى المحترف التونسي مالك ميلادي وحسين علي، ضمن خطة تعزيز التشكيلة قبل انطلاق الموسم الجديد.


وأكدت الإدارة استمرار ثقتها بالمدرب حسين عبد الواحد وكادره المساعد لقيادة الفريق، مع منحه الصلاحية الكاملة لاختيار اللاعبين المحليين والمحترفين القادرين على تقديم الإضافة الفنية، سعياً لبناء فريق منافس يضع الميناء بين أبرز أندية الدوري في الموسم المقبل. / انتهى