بغداد /المرسى نيوز 
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني صباح اليوم محطة كهرباء العباسية التحويلية في النجف الأشرف، بسعة 13233 KV، المنفذة من قبل شركة سيمنز الألمانية./انتهى