البصرة /المرسى نيوز
أعلنت دائرة صحة البصرة عن ضبط حوض من الدجاج العفن في أحد المطاعم .
وذكرت الدائرة :" أن فرق الرقابة الصحية التابعة لصحة البصرة ضبط "حوضا من الدجاج العفن في مطعم بمنطقة الجمهورية".
واضافت :" كما تم اغلاق محال تجارية مخالفة في المنطقة تهدد سلامة الاهالي ./انتهى
التعليق عبر فيسبوك