21
اكتوبر
2024
رئيس اتحاد الكرة يلتقي مجموعةً من الإعلاميين
نشر منذ 1 يوم - عدد المشاهدات : 37

بغداد / المرسى نيوز

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الاثنين، مجموعةً من الإعلاميين في مقرِّ لاليغا بحُضورِ عضوي المكتب التنفيذيّ غانم عريبي وأحمد الموسوي.

ورحب رئيسُ الاتحاد بالحُضورِ، متمنياً النجاحَ والموفقيةَ في عملهم المهنيّ، وتقديم الصُورةِ المُشرقة عن الإعلامِ العراقيّ. 

وقال رئيسُ الاتحاد: تحقيقُ حلم الملايين بالوصولِ إلى نهائياتِ كأس العالم المُقبلة يتطلبُ تضافرَ جميع الجُهود، ومنها الإعلاميّةُ، من خلال تَهيئةِ الأجواء المُناسبةِ لمُنتخبنا من أجل تَقديمِ العطاءِ الثرّ في المبارياتِ لنيلِ الهدفِ المرسوم.

وأضاف: تعدُّ مباراةُ منتخبنا الوطنيّ أمام شقيقه الأردنيّ مهمةً ومفصليةً، ونأملُ أن يواصلَ الإعلامُ بجميعِ مفاصله دعمَ منتخبنا، لأنه يسهمُ في رفعِ الروح المعنويّةِ للاعبين، ويدفعهم نحو تَقديمِ الأفضل.

وأشار رئيسُ الاتحاد إلى: إن المباراةَ المُقبلة ستقام في ملعبِ البصرة الدوليّ، وهي فرصةٌ مناسبةٌ لمُنتخبنا لانتزاعِ الفوز وإسعاد جماهيرنا. 

واختتم رئيسُ الاتحاد عدنان درجال حديثه بالقول: الإعلامُ العراقيُّ لديه مواقفُ مشهودةٌ بدعمِ المنتخباتِ الوطنيّة، بما يجعلها تعتلي منصاتَ التفوق، لذلك علينا جميعاً أن نتوحدَ خلفَ أسود الرافدين، وتقديم الدعم والإسناد للوصولِ إلى المونديال المُقبل لإسعادِ شعبنا الطيب./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار