16
اكتوبر
2024
شركة لوك اويل تجهز 32 مدرسة بقضاء المدينة شمالي البصرة بنظام كاميرات مراقبة
نشر منذ 3 ساعة - عدد المشاهدات : 29

البصرة / المرسى نيوز

 جهزت شركة لوك أويل، وشركة نفط البصرة مشروع تجهيز وتصب وفحص كاميرات مراقبة لـ 32 مدرسة في قضاء المدينة ، في إطار مشاريع المنافع الاجتماعية المستردة لحقل غرب القرنة-2.

وذكر مستشار قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية في  شركة لوك أويل  حسن معن حسن في بيان اليوم "  شمل المشروع تجهيز منظومة كاميرات متكاملة  لكل مدرسة من ال 32 مدرسة في القضاء تضم المنظومة 32 كاميرا مراقبة, جهاز تسجيل رقمي كاميرا, جهاز تقسيم رقمي, شاشة عرض , هارد ديسك HDD 6 تيرابايت , ايثرنت كيبل , جهاز قدرة كهربائية و كابية راك حجم 42 U بالاضافة الى كل متطلبات العمل من تنصيب وتثبيت. وقد بلغت قيمة المشروع 528,751 دولار امريكي تم تمويلها من قبل شركة لوك اويل على اساس الكلف المستردة لحقل غرب القرنة-2. 

واضاف " يعتبر هذا المشروع ضمن حزمة مشاريع المنافع الاجتماعية المرسلة إلى شركة لوك أويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. مشيرا الى ان الشركة ، تتابع   تنفيذ مشاريع أخرى في مختلف القطاعات الخدمية سيتم الانتهاء منها خلال السنة الحالية. فضلا عن  مشاريع اخرى في مراحل متقدمة من اجراءات التعاقد والاحالة والتقييم الفني والتجاري.

واشار حسن الى " أن شركة لوك أويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والإدارات المحلية لتنفيذ أكبر عدد ممكن من مشاريع المنافع الاجتماعية لتعزيز الوضع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2. / انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار