15
اكتوبر
2024
ايران تجتاز قطر برباعية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
نشر منذ 5 ساعة - عدد المشاهدات : 40

متابعة / المرسى نيوز

حقق منتخب إيران فوزا مهما على منتخب قطر باربعة اهداف لهدف  ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في المباراة التي جرت بينهما في الإمارات.

ودخل منتخب العنابي بقوة في أجواء المواجهة، ونجح المعز علي في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (17) عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إثر تسلمه تمريرة رائعة من قلب الدفاع لوكاس مينديز.

واستعاد لاعبو إيران زمام الأمور تدريجيًا، حيث كثفوا هجماتهم على مرمى الحارس مشعل برشم، لينجح أخيرًا نجم شباب الأهلي دبي، سردار أزمون في تسجيل هدف التعادل بضربة رأسية محكمة عند الدقيقة (42) بعد توزيعة بالمقاس من أوميد نورافكان.

 

  ولم يتأخر الرد الإيراني كثيرًا، حيث جاء في الدقيقة (45+5) عبر تسديدة من محمد موهيبي تصدت لها العارضة أيضًا عوض الحارس مشعل برشم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني  نجح المنتخب الإيراني من تسجيل هدف ثانٍ من أول فرصة حقيقية، عبر مسجل الهدف الأول أزمون، وتحديدًا عند الدقيقة (48) بعدما استغل سقوط الحارس برشم إثر اصطدامه بالمدافع لوكاس مينديز.ونجح موهيبي في تسجيل هدف ثالث لمنتخب إيران عند الدقيقة (66) بعد هجمة مرتدة سريعة، وعاد موهيبي ليسجل الرابع لإيران في الدقيقة (90+8) لتنتهي المواجهة بفوز إيراني كبير.

 وبلغ  رصيد إيران   10 نقاط وهو نفس رصيد أوزبكستان في الصدارة بينما قطر 4 نقاط في المركز الثالث./انتهى

وكالات 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار