15
اكتوبر
2024
امنية البصرة : الاشهر الأخيرة في المحافظة شهدت تغييرا جذريا في مكافحة الجريمة المنظمة
نشر منذ 6 ساعة - عدد المشاهدات : 23

البصرة / المرسى نيوز

 اكد  رئيس اللجنة الأمنية في مجلس البصرة الدكتور "عقيل طالب الفريجي" ان الاشهر الأخيرة في البصرة شهدت تغييرا جذريا في مكافحة الجريمة المنظمة . مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية ، وتطوير مهام عملها في متابعة الجريمة التي تحصل في المحافظة .  

وقال  الفريجي في تصريح صحفي ان" رئيس اللجنة الأمنية العليا في البصرة المحافظ " اسعد عبد الامير العيداني " ابدى جهدا واضحا وملموسا في دعم كافة مفاصل الأجهزة الأمنية لوجستيا وبأحدث الأجهزة والمعدات والمركبات لتفعيل وانجاح دور القوات الأمنية".

وأضاف  " ان" هناك تغييرا وتطورا نوعيا في أداء الاجهزة الامنية ، ويختلف عن باقي المحافظات الأخرى ومنها العاصمة بغداد ، وهذا ما يطرح في اجتماعات القيادات الامنية العليا في الحكومة الاتحادية ، مبينا " ان  ما لاحظناه في أداء الأجهزة الأمنية عبر تفكيكها العديد من العصابات الاجرامية الخطرة بعد ساعات من وقوع الجريمة ، ولاسيما التنسيق الأمني المسبق الحاصل بين كافة مفاصل الأجهزة الأمنية من الاستخبارات والمخابرات وجهاز الامن الوطني وقيادتي الشرطة والعمليات وبقية الأجهزة الأمنية الأخرى في رصد ومكافحة الجريمة".

وجدد رئيس اللجنة الأمنية دعوته المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية ، والتواصل مع قسم السيطرة والاستجابة الأولية في قيادة شرطة البصرة في رصد التحركات المشبوهة واوكار  العصابات التي تربك الوضع الأمني في البصرة"./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار