11
اكتوبر
2024
القبانچي : نحذر الكيان الغاصب من أي عدوان على العراق
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 93

النجف/المرسى نيوز/  سعدون الجابري

حذّر امام وخطيب جمعة النجف الأشرف صدر الدين القبانجي ،الكيان الصهيوني من مغبة الإقدام على اي عدوان على العراق ، مشددا على ان " العراق سيدخل بشكل رسمي على خط المقاومة في حال أي اعتداء عل العراق.

قال القبانچي في خطبة الجمعة في النجف الاشرف : تمر علينا الذكرى الأولى لطوفان الأقصى في 7 تشرين الأول من العام الماضي ، حيث أتخذت إسرائيل قراراً بمسح غزة بالكامل ، و فعلا بدأت بالقصف و الأبادة و الزحف البري .

 واضاف "   نحن الآن في السنة الثانية من طوفان الأقصى ، حيث بلغ عدد الشهداء 41  الف شهيد و لكن النتائج هي :

أولاً : فشلت إسرائيل بتصفية المقاومة وغزة / ثانياً : فشل المجتمع الدولي كله في القضاء على المقاومة /  ثالثاً : تنامي الوعي الإسلامي و العالمي ضد إسرائيل / رابعاً : أنشقاقات داخل الكيان الصهيوني / خامساً : تمزق أقنعة العالم الغربي و أدعاء حقوق الإنسان و تحرير الشعوب /  سادساً : دخول إيران و العراق و لبنان و اليمن على خط المقاومة / سابعاً : صعود محور المقاومة /  ثامناً : الضربة الإيرانية أثبتت أن إسرائيل بيت من زجاج .

و أشار : أما بخصوص سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني ، إسرائيل وضعت سماحة المرجع السيستاني كنقطة هدف لإغتيال القادة و هم يعلمون ، أن هذه الشخصية هي التي رفعت راية السلم و الإنسانية .

ولفت  إلى أن " هذا الأمر يكشف عن أن إسرائيل هي عصابة إرهابية ، و هنا نحن في الوقت الذي نستنكر هذا العمل ، نحذر الكيان الغاصب من أي عدوان على العراق ، لأن ذلك سيدخل العراق بشكل رسمي على خط المقاومة .

و بين القبانجي  : في شان إنهاء القوات الأجنبية من تواجدها في البلاد ، حيث في 27 /10  موعد أنهاء القوات الأجنبية ( التحالف الدولي )  في العراق ،  و هنا نحذر من أمرين :

المماطلة و عدم الإلتزام بالموعد  ، والتحذير من تغيير الهوية و العنوان في عدم خروج القوات الأجنبية و بقاء القوات الأمريكية ./أنتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار