8
اكتوبر
2024
نائب الامين العام لحزب الله : هدفنا من المقاومة مساندة غزة والدفاع عن لبنان وشعبه
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 76

متابعة / المرسى نيوز

اكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان هدفنا من المقاومة مساندة غزة والدفاع عن لبنان وشعبه.

وقال الشيخ نعيم قاسم في كلمة متلفزة : أعجز عن وصف حالنا دون أميننا العام الراحل لكننا نستلهم من عنفوانه. مبينا " نحن أبناء السيد الشهيد حسن نصر الله لن نخشى أميركا ولا الصهاينة ولا اجتماع كل العالم ضدنا .

واضاف " ان الاجتماع الكبير من قبل العدو ومعه الولايات المتحدة والغرب هو للضغط علينا ولإخافتنا ولكننا لا نهابهم. مشيرا "  لقد مر عام على طوفان الأقصى الذي كان بداية تغيير وجه الشرق الأوسط.

واوضح قاسم  : ان هدف الاحتلال الصهيوني قبل طوفان الأقصى إنهاء المقاومة وإبادة الشعب الفلسطيني مشيرا الى ان جرائم الصهاينة لا مثيل لها في كل التاريخ.

واكد   ان جهاد المجاهدين من حماس والجهاد وكل الشعب الفلسطيني هو عمل مشروع مئة بالمئة. لافتا الى ان لبنان كان مستهدفاً ونتنياهو أعلن مراراً أنه يريد الشرق الأوسط الجديد.

وتابع : أعلنا جبهة المساندة من لبنان للمساعدة في المواجهة والتخفيف على غزة ودعم انتصارها. مؤكدا "   ان التاريخ أثبت أن الكيان الصهيوني هو خطر على المنطقة والعالم أجمع مشيرا الى ان الكيان الصهيوني سيفشل في حربه.

وبين قاسم " ان المقاومة في اليمن هددت الكيان الصهيوني وكبدته خسائر اقتصادية. موضحا "   ان جبهة المساندة بلبنان استنزفت العدو 11 شهرا وأخرجت المستوطنين من الشمال .

واردف بالقول  ان : المستوطنات في الشمال تحت مرمى صواريخنا وإمكاناتنا بخير ، مشيرا  الى تاييده للحراك السياسي للرئيس نبيه بري تحت عنوان وقف إطلاق النار.

وقال ان القيادة والسيطرة وإدارة الحزب والمقاومة منتظمة بدقة. مبينا "   سننجز انتخاب الأمين العام لحزب الله وفق الآليات التنظيمية وسنعلن ذلك./انتهى

 

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار