4
اكتوبر
2024
الكرخ يقلب الطاولة على الميناء ويخطف ثلاث نقاط ثمينة
نشر منذ 1 يوم - عدد المشاهدات : 17

البصرة / المرسى نيوز

 قلب فريق الكرخ تأخره الى فوز ثمين  بهدفين لهدف على الميناء    في المباراة التي جرت بينهما  مساء الجمعة ، في ملعب الفيحاء بالبصرة لحساب الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق .

وسجل الميناء اسرع هدف بالدوري بعد  51 ثانية من انطلاق المباراة بواسطة المحترف اندرية السناطي من اول ظهور له ومن لمسته الاولى لكرة ارسلها على يسار حارس الكرخ حسين حسن ، وبعد هذه البداية القوية للميناء الذي اخطر مرمى الكرخ بادله الكرخيون بالهجمات بعد اعادة التوازن للاعبيه ، وكاد سالم احمد ان يضيف هدفا ثانيا للميناء الا ان كرته ذهبت للخارج وبها اطلق الحكم صافرته لانتهاء الشوط الاول بتقدم الميناء .

وفي الشوط الثاني اعتمد الكرخ على الهجمات المرتدة لتعديل النتيجة في ظل تراجع لاعبي الميناء بدون مبرر حتى  الدقيقة 72 سجل هدف التعادل للكرخ المحترف كريست ، وبعد الهدف حاول الميناء الوصول لمرمى الكرخ بهجمات متواصلة الا ان بسالة الحارس حسين حسن الذي قدم مباراة جميلة ومن هجمة مرتدة سجل الكرخ هدفه الثاني بواسطة النيجيري ايجي ،  ليقلب الطاولة على الميناء ، ويكسب فريقه الذي كان في الشوط الثاني هو الافضل ، على اول ثلاث نقاط مهمه لحسابه .

وشهدت المباراة  ، رفع صورة كبيرة للأمين العام لحزب الله اللبناني شهيد المقاومة السيد حسن نصر الله "، وسط هتافات رددها الجمهور الرياضي ( بالروح بالدم نفديك يا لبنان )  ./انتهى

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار