12
يوليو
2024
نائب يكشف عن هدرٍ بالمال العام في مشروع وحدة معالجة المياه الثقيلة شمالي البصرة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 109

البصرة / المرسى نيوز

 كشف النائب عن محافظة البصرة  عبد الأمير الميّاحي ،  عن هدرٍ بالمال العام في مشروع وحدة معالجة المياه الثقيلة في ناحيةِ المصطفى شمالي المحافظة .

وقال المياحي ، في تصريح صحفي ، إن المشروع بدأ تنفيذه في عام 2019 والبنايتين متهالكتين وهذه مشاريع التي نفذتها الشركات فاشلة . موجها "  سؤالاً لمحافظة البصرة  " ان المهندس المقيم على هذه المشاريع الرديئة ، يجب أن يعاقب بأقسى العقوبات في الكرين بالمحطة " حتى يكون عبرةً لمن اعتبر " .

ولفت  الى انه يجب أن يكون هناك إخلاص وحب للوطن وحرص على المال العام وعدم الاكتراث للمال العام وللمواطنين " مبينا "  أن هناك مشاريع رديئة وغير كافية وغير منصفة لأهالي هذه المناطق " مناطق الشهداء والمجاهدين " .

وشدد يجب على الحكومة المحلية أن تلتفت الى هذه العوائل وهذه المناطق أطراف محافظة البصرة ليسوا ابناء الدرجة الثانية ؛ بل هم الدرجة الأولى . مبينا انه على الحكومة أن تضع المشاريع بأيادٍ أمينة وأن تحاسب المهندس المقيم المقصر ولاتحال هذه المشاريع إلا لشركاتٍ رصينة لديها أعمال مماثلة وقدرة هندسية لتنفيذ هذه المشاريع .

وأكد المياحي ، انه سيحاسب كل من يتورط بهدر المال العام وكل من لم يكترث لهذه المشاريع التي تهم حياة المواطن اليومية ، موضحًا أن هناك وحدة معالجة مياه الأمطار متوقفة منذ اليوم التي تم إنشاؤها ولحد الآن تعاني المنطقة في فصل الشتاء من فيضان منازلها بسبب توقف هذه الوحدة ./ انتهى

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار