8
يوليو
2024
حسن احمد :متضررون من توقيع عقدي مع الميناء يحاولون وضع العراقيل في مهمتي التدريبية
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 69

البصرة / المرسى نيوز

 نفى مدرب نادي الميناء الكروي حسن احمد ماتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي رفضه توقيع  تجديد العقد لقيادة الفريق للموسم المقبل  في دوري نجوم العراق .مشيرا الى انه بانتظار الحلول ان وجدت وبعدها نقرر .

واوضح  احمد /  للمرسى نيوز /  انه بعد الاتفاق مع ادارة النادي وبحضور رئيسها فرحان الفرطوسي تمت الموافقة على كل الامور خلال الاجتماع ومنحي الصلاحيات باختيار اللاعبين المميزين وكذلك المعسكر التدريبي الا انه فوجئنا بتدخل البعض ومن يضع العصى في الطريق لعرقلة مهمتنا التدريبية وخاصة من الذين تضررت مصالحهم بشروط العقد .مبينا ان هناك من يفرض نفسه بالتدخل في صفقات التعاقدات مع اللاعبين لأسباب معروفة .

واضاف انني وافقت على قيادة الميناء لموسم اخر دون الالتفات الى قيمة العقد  والتي لاتعني شيء عندي وانما كانت موافقتي على تجديد العقد اكراما لجمهور السفانة ومحبتهم  لي .

واكد احمد ان ما ازعجني هو نشر الاخبار الكاذبة من قبل المتضررين في النادي من اجل تعكير صفوت الاجواء بين الكادر التدريبي واللاعبين ،مشيرا الى رئيس النادي وافق على كل الشروط في العقد والذي لم يوقع حتى الان من اجل انجاح مهمتنا التدريبية في الموسم المقبل .

وتابع مدرب الميناء بذلنا كل جهودنا من اجل انتشال الفريق من الهبوط بعد ان هجره عدد من اللاعبين وعدم موافقة مدربين لتدريب الفريق للأسباب المعروفة للجميع الا اننا تحملنا المسؤولية على عاتقنا وقدمنا فريقا مميزا يشار له بالبنان ويحسب له حساب وبشهادة المعنين والمتابعين . دعيا الى ابعاد السماسرة عن الفريق والمعرقلين لسفينة الميناء من الابحار في شواطئ الامان.

واكد احمد ان تمت الصفقة لتوقيع العقد او لم نتوصل الى التوقيع فان لاعبي الميناء والجمهور الوفي سبيقون في قلب حسن احمد واكن لهم كل المحبة والود ./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار