30
يونيو
2024
حكومة البصرة تبحث مع شركة خطيب وعلمي متابعة مشروعي الهدامة وقضاء القرنة
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 88

البصرة / المرسى نيوز
 بحث  النائب الفني لمحافظ البصرة المهندس "زيد مؤيد الامارة" ، اليوم الاحد ، مع شركة "خطيب وعلمي للاستشارات الهندسية"   الإسراع في تنفيذ مشروع ماء الهدامة ، ومشروع البنى التحتية في قضاء القرنة شمالي البصرة".
 وذكر مكتبه الإعلامي ، ان" النائب الفني للمحافظ " شدد خلال الاجتماع الذي عقده برفقة النائب الإداري للمحافظ " ماهر العامري " مع مدير شركة "خطيب وعلمي للاستشارات الهندسية" على ضرورة الإسراع في انجاز مشروع ماء الهدامة الذي ينقل الماء من شمال البصرة الى قضاء شط العرب ،وهو خط بطول 80 كم ، وسيخدم مناطق عديدة بالماء الصالح للاستخدام البشري".
 واكد  الامارة أهمية تذليل العقبات والمعرقلات التي تواجه العمل ، وتسريع عملية التنفيذ للمشروع وتقليل المدد والتأخير بالمشروع والوصول بخواتيم المشروع لايصال المياه الصالحة للاستهلاك الى المواطنين". 
وبنفس الصدد بحث نائب محافظ البصرة مع مدير الشركة الاستشارية مشروع البنى التحتية في قضاء القرنة ، وتابع معها مستجدات العمل الحاصلة في انجاز المشروع  ، واهمية الالتزام بمقررات  الحكومة المحلية التي منحتها للشركة لإنجاز المشروع، موجها بعقد اجتماع قريب مع الشركة المنفذة للمشروع ، وقائممقام القضاء ومدير البلدية والشركة الاستشارية".
واكد نائب المحافظ  إيلاء الحكومة المحلية في البصرة اهتماماً كبيراً لملف الخدمات ، والعمل بجدية لإنجاز المشاريع التي تخدم أهالي المحافظة./انتهى 

صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار