28
يونيو
2024
حسن احمد الموسم الحالي كان استثنائياً للميناء وباصراراللاعبين الشباب ضمنا البقاء في الدوري
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 56

البصرة / المرسى نيوز

قال مدرب فريق الميناء الكابتن حسن أحمد " أن الموسم الحالي كان استثنائياً للسفانة للظروف التي مر بها الفريق إلا أن إصرار اللاعبين الشباب وعزيمتهم ومساندة الجمهور له الدور الكبير في تحقيق نتائج طيبة .

واضاف ، بفريق شبابي ودعم جماهيري وتطبيق الواجبات المناطة للاعبين استطاع الميناء تقديم مباريات كبيرة وبأداء مميز استحق الفوز على نفط ميسان بثلاثية نظيفة وضمنا البقاء في دوري نجوم العراق والابتعاد عن شبح الهبوط والحفاظ على تواجدنا بالمناطق الدافئة .

وناشد احمد محافظ البصرة بتكريم هؤلاء الشباب لأنهم يستحقون ذلك لما قدموه في مباريات الدوري بالرغم من الظروف التي مر بها الفريق وقلة خبرتهم إلا أنهم استطاعوا أن يحققوا نتائج جيدة . مشيرا الى ان جهودا بذلها الكادر التدريبي من اجل الوصول باللاعبين الى افضل المستويات بالرغم من انهم يلعبون لأول مرة في الدوري فضلا عن انظمام المحترفين الذين استطاعوا ان يتأقلموا مع اللاعبين الشباب وساهموا في تحقيق النتائج الجيدة  .

وضمن فريق الميناء بقاءه في دوري نجوم العراق بعد فوزه مساء أمس على نفط ميسان بثلاثية نظيفة في المباراة التي ضيفها ملعب الفيحاء بالبصرة وارتفع رصيده إلى ٤٠ نقطة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار