12
مايو
2024
التعادل من دون اهداف يحسم مباراة الميناء والقاسم
نشر منذ 6 يوم - عدد المشاهدات : 23

البصرة / المرسى نيوز

  عاد فريق الميناء من كربلاء بنقطة واحدة بعد تعادل  مع فريق القاسم بدون اهداف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي لحساب الجولة الـ 28 من دوري نجوم العراق .

بدأ فريق القاسم ضاغطا على الميناء من خلال نقل الكرات الى  ساحة السفانة وكاد فريق القاسم ان يسجل هدفا محققا بعد ان سرق المحترف الكرة من الحارس جعفر شنيشل في الدقيقة 13 من الشوط الاول ، وبعدها عاد الميناء لينظم هجماته ويخطر مرمى القاسم خاصة لاعبه المحترف وليم جوبير الى انه لم يحسن في استغلالها .

وكانت افضلية نسبية  لفريق القاسم خلال دقائق الشوط الاول ولاحت للاعبيه فرصا كادت ان تترجم الى اهداف الا ان يقظة دفاع الميناء وحارسه بددت تلك الهجمات حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني كانت بداية قوية لفريق القاسم وهدد مرمى السفانة في محاولة لتسجيل هدف التقدم وكان دفاع الميناء افضل تنظيما مما صعب المهمة على مهاجمي القاسم بالوصول الى مرماهم وصد جعفر شنيشل لكرة خطرة جدا في الدقيقة 66 من عمر المباراة  في الوقت الذي اعتمد فيه الميناء على الهجمات المرتدة بعد ان ضغط في ساحة القاسم ، واشهر الحكم محمد سلمان البطاقة الحمراء بوجه لاعب القاسم مجتبى نحسن لتعنده اللعب الخشن ضد لاعب الميناء حتى صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين سلبيا .

ورفع الميناء رصيده الى 23 نقطة بالمركز الثالث عشر في دوري نجوم العراق ./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار