14
ابريل
2024
الميناء يخسر من الشرطة بهدفين نظيفين
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 73

بغداد / المرسى نيوز

خسر فريق الميناء من الشرطة بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة ٢٢ من دوري نجوم العراق.

وكانت الافضيلة  شرطاوية حيث بدأ المباراة  ضاغطا في بداية المباراة ، فيما اعتمد الميناء على الهجمات المرتدة وكاد كرار جعفر ان يضع الميناء في المقدمة في الدقيقة العاشرة الى ان كرته ابعدها الحارس احمد باسل ببراعة الى الخارج ، والغى حكم المباراة هدفا براسية مهند علي في الدقيقة 15 بداعي التسلل ، ومن هجمة مرتدة قادها اياد عبد في الدقيقة 27 تبعثر في ارسالها الى المرمى اصطدمت بالحارس. وقبل نهاية الشوط الاول اشهر حكم المباراة يوسف سعيد البطاقة الحمراء بوجه اللاعب حيدر سالم في الدقيقة 52 من وقت بدل الضائع .

وفي الشوط الثاني لعب الميناء بعشرة لاعبين مما سهل على الشرطة ان يكون اكثر حيازة على اللعب وتقدم الشرطة بواسطة مدافعه مناف يونس في الدقيقة ٧٥، وعزز المحترف لوكاس سانتوس النتيجة في الدقيقة ٧٨، لتنتهي المباراة لمصلحة الشرطة بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز تمسك  الشرطة بصدارته للدوري بعد ان رفع رصيده الى النقطة ٥١ ،فيما تجمد رصيد الميناء عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار