1
ابريل
2024
عضو بمجلس البصرة يعلن عن موافقة السوداني على تخصيص مبلغ (11) مليار دينار لإنجاز مشروع المستشفى التركي في قضاء الزبير
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 29

 

البصرة / المرسى نيوز

 اعلن عضو مجلس محافظة البصرة "حسن شداد الفارس" عن موافقة رئيس مجلس الوزراء على اضافة مبلغ (11) مليار دينار عراقي لإكمال اجراءات تنفيذ مشروع "المستشفى التركي" في قضاء الزبير" .

وقال "الفارس في بيان " ان مشروع المستشفى التركي في قضاء الزبير  احيل الى الشركة المنفذة في عام 2011 وتعرض لتلكؤات عضو بمجلس البصرة  يعلن عن موافقة السوداني على تخصيص مبلغ (11) مليار دينار لإنجاز مشروع المستشفى التركي في قضاء الزبير

 

عديدة منها سحب العمل لأكثر من مرة واعادته لنفس الشركة اضافة الى توقفه في ايام جائحة كرورنا وارتفاع اسعار صرف الدولار ما اثر كثيرا على مراحل الانجاز" .

واضاف ان "المناقشات المستمرة مع الشركة المنفذة ودائرة صحة البصرة ولأهمية المشروع صحيا وخدميا لأهالي قضاء الزبير والنواحي والاقضية المجاورة تمت مخاطبة رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 722024 من قبل النائب علي شداد لإضافة مبلغ (11) مليار دينار اضافي لتعويض الارتفاع الحاصل في اسعار الاجهزة والمعدات الطبية  ولانجازه بأسرع وقت ممكن" .

ولفت "الفارس" الى ان رئيس مجلس الوزراء وافق على اضافة مبلغ (11) مليار دينار لإكمال متطلبات المشروع ووجه وزارة الاعمار والاسكان لاتخاذ الاجراءات اللازمة التي تعجل من خطوات المضي بإتمام المشروع الذي وصلت نسبة الانجاز فيه  بحدود 78%" ./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار