28
مارس
2024
رئيس اتحاد الكرة يلتقي مدرب المنتخب الأولمبي
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 44

بغداد/ المرسى نيوز

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال،  اليوم الخميس، مدربَ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل والمدرب المساعد نزار أشرف، والمدير الإداري للمنتخب عبد الجبار هاشم، بحُضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود وعضو الاتحاد أحمد الموسوي، والأمين العامّ محمد فرحان.

 وتناول اللقاء مناقشةَ مشاركة المنتخب الأولمبيّ في نهائياتِ آسيا المؤهلة الى اولمبياد باريس.

وقال رئيسُ الاتحاد:  الآمالُ معقودةٌ على مشاركة المنتخب الأولمبيّ في النهائيات المؤهلة إلى اولمبياد باريس بتحقيقِ هدف الوصول إلى باريس لوجود الملاك التدريبيّ الجيد واللاعبين الرائعين، وتوفير جميع مستلزمات النجاح من المباريات الودية القوية، وعديد المعسكرات التدريبيّة.

وأضاف:  النجاحُ يتحققُ بتعاون جميع الأطراف المعنية، والعمل برؤيةٍ احترافيةٍ لتحقيق النتائج المرسومة، وكل بطولة قارية هي فرصةٌ لتأكيد مكانةِ كرتنا في المحافل الدولية.

وقدّم مدربُ المنتخب الأولمبي راضي شنيشل شكره الجزيل لرئيسِ الاتحاد على جهوده المبذولة في توفير جميع مستلزمات النجاح للمنتخب، بعدها قدّم عرضاً تفصيلاً عن آخر تحضيراتِ المنتخب، ودرجة الجاهزية لخوض غمار النهائيات الآسيويّة.

وأشار شنيشل إلى: إن المنتخبَ وصل الى درجةٍ عاليةٍ من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وكذلك مع الملاك التدريبيّ، ونتطلع إلى نكون بمُستوى فنيّ مميزٍ يجعلنا نقطفَ الثمار بقطع تذكرة الوصول إلى الاولمبياد على الرغم من صعوبةِ المجموعة والمنافسات، ولكن لاعبينا يمتلكون القدرةَ والحماسةَ على انتزاعِ الانتصارات، وسيقولون كلمتهم في النهائيات./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار